انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » القطري ناصر العطية يفوز بلقب بطل رالي الكويت للمرة الثالثة

القطري ناصر العطية يفوز بلقب بطل رالي الكويت للمرة الثالثة

القطري ناصر العطية يفوز بلقب بطل رالي الكويت للمرة الثالثة

ElTawkeel.com

Untitled 1

كتب محمود لطفي

للمرة الثالثة في تاريخه الرياضي استطاع المتسابق القطري الشهير ناصر العطية أن يتوج بطلا لرالي الكويت الدولي، وذلك بعد أن حصل العطية على هذا اللقب مرتين من قبل في عامي 2009 و2011.

وخلال هذا السباق الذي يعتبر الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، تقدم ناصر العطية بسيارته فورد فييستا على المتسابق الإماراتي خالد القاسمي من فريق أبوظبي والذي شارك في السباق بسيارة سيتروين توتال، حيث بلغ الفارق بين الاثنين 13,9 ثانية كما ذكر موقع الجزيرة الرياضية، وبذلك أصبح هذا التفوق هو المرة الثانية على التوالي التي يتقدم فيها العطية على القاسمي، حيث تكرر هذا الأمر في الجولة الأولى من هذه البطولة والتي أقيمت في قطر.

وخلال السباق استطاع المتسابق القطري عبد العزيز الكواري الحصول على المركز الثالث، بينما حصل المتسابق السعودي يزيد الراجحي على المركز الرابع.

وفي الترتيب العام لهذه البطولة العربية أصبح العطية متصدرا للمركز الأول برصيد 50 نقطة، وليه خالد القاسمي برصيد 36 نقطة، أما عبد العزيز الكواري فتصدر المركز الثالث برصيد من النقاط بلغ 30 نقطة، بينما تعادل كل من الإماراتي عبد الله القاسمي والسعودي يزيد الراجحي بحصولهما على المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 20 نقطة.

جدير بالذكر أن البطولة مازالت لم تحسم بعد، وستكون المنافسة قوية في الجولات التالية التي تشمل راليات الأردن ولبنان وقبرص ودبي.

79مشاهدات

عن الكاتب

مدير الموقع

عدد المقالات : 1248

اكتب تعليق

© Copyright 2013 2014, All Rights Reserved

الصعود لأعلى