img.kooora.com

اعترف المدرب الايطالي ماسيمليانو اليغري المدير الفني ليوفنتوس بامكانية تواجد الفرنسي بول بوغبا خلال لقاء العودة في دوري أبطال اوروبا امام ريال مدريد مشدداً على صعوبة مباراة الديربي الاحد.

وقال اليغري في المؤتمر الصحفي: “الديربي دائماً صعب ولا يخضع لأي حسابات، ويزيد صعوبة الامر طموح تورينو في التأهل للدوري الاوروبي بكرة القدم كما احب ان اوضح انه لا يمكن ان نفوز الاحد باللقب في حالة الفوز، فلا اعتقد ان روما ولاتسيو سيخسران سوياً”.

وأضاف اليغري: “عندما تصل إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال يرغب الجميع في توصيل رسالة انه قادر على مقارعتك فتجد الجميع يبذل قصارى جهده امامك وعلينا الا ننسى ايضاً ان تورينو قدم مستوى رائع امام زينيت وكاد يكمل مشواره الاوروبي ايضاً لو حالفه التوفيق”.

وعن الاداء امام موناكو قال اليغري: “شعرت بالضيق من الانتقادات الحادة لنا بعد اللقاء، فحالة العديد من اللاعبين كانت سيئه جداً وشاركوا بصعوبة في اللقاء كما انه في هذه المرحلة من الموسم لا يمكن ان تؤدي كل مباراة بشكل قوي ولكن المهم ان تنجح في تحقيق اهدافك، اقتربنا من الفوز بالدوري ووصلنا نهائي الكأس ووصلنا المربع الذهبي لدوري الأبطال، لا يمكنك ان تنتقد وتطلب المزيد، هذا شيئاً غير منطقي”.

وعن اصابات اللاعبين وتحسنهم قال اليغري: “الاحد املك القائمة التي كانت متاحة لي الفترة الماضية باستثناء ايفرا المصاب وماركيزيو الموقوف، ولكن رومولو سيعود للتدريبات الجماعيه بعد اللقاء مباشرة، اما بوغبا فنحاول استعادته قبل لقاء العودة امام ريال مدريد وهو نفس موعد عودة اسامواه والذي لن يتمكن من المشاركة اوروبياً معنا ولكنه سيكون مفيداً للغاية في اللقاءات المحلية”.